انشاء موقع خاص بالأدسنس أربيتراج من الصفر

يتساءل الكثير ممن يريدون الدخول لعالم الأدسنس الأربتراج و خاصة المبتدئيين في المجال عن كيفية انشاء موقع للعمل في أدسنس أربتراج و هناك من يتجاهل هذه الخطوة و يظن أنها غير مهمة و أنه يجب التركيز على المقال الرابح فقط.

و لكن هذا خطأ فادح، فالموقع يلعب دور كبير لنجاحك في الأدسنس أربتراج و هنا يظهر الفرق، حيث العديد و العديد من الناس تختار أرخص الاستضافات و أرخص القوالب و يظننون أنهم يقتصدون و لكنهم يضيعون فرصة طحن الدولار.

فاذا حجزت استضافة رخيصة مثلا فالموقع ستجده بطيئ و هذا سيؤثر على الزيارات بشكل كبير.

و الأن سنشرح لك كيف يمكنك انشاء موقع خاص بالأدسنس أربتراج من البداية حتى النهاية.

أولا ، الدومين و سنقوم بحجز دومين من شركة Godaddy و هي أفضل شركة في نظري نظرا للاحترافية الكبيرة التي يقدمونها.

ثم سنحجز استضافة، و الاستضافة يجب أن نختارها بعناية كبيرة لأنها مهمة جدا لسرعة الموقع و أنا شخصيا أنصح باستضافة Bluehost ، فهي أفضل و أسرع استضافة في الوقت الحالي و لا تتعرض لأي أعطال و هذا ما جعلني أختارها.

بعد أن نحجز دومين و استضافة ، نقوم بربطهم مع بعض عن طريق النيم سيرفرز و نثبت نظام الوردبريس.

نعم وردبريس، لأن الكثير يسأل بين بلوجر و وردبريس و لكن يجب استعمال وردبريس ليظهر الموقع بشكل احترافي و لتسهيل العمل ، لأن الوردبريس سيختصر علينا الكثير من الأمور.

و الأن يجب أن نركب القالب ، طبعا يجب ان نختار القالب بعناية أيضا و يجب أن يكون خالي من أي Bugs لان أي عطل سيجعل الزائر ينفر منا.

و أنا أنصح بهذه القوالب : Newspaper , Bimber The Voice و لا تحمل نسخ غير أصلية لانهم سيتسللوا الى موقعك في النهاية.

يمكنك أيضا استعمال قوالب أخرى و للحصول على خاصية Next & Back Buttons ، سنثبت اضافة خاصة تمكننا من الحصول على هذه الأزرار و اسمها : Theia Post Slide.

و الأن سنثبت اضافة أخرى و هذه اضافة جد جد مهمة لأنها ستسمح لنا باضافة اعلانات أدسنس في أي مكان نريده و يناسبنا و اسمها : Ad inserter.

و طبعا سنثبت أيضا اضافة حسام زاوي و التي ستحمينا من تقييد الاعلانات و الليميت و سنضبط اعداداتها، حتى نتمكن من العمل بشكل أمن.

و بعد اتمام كل الخطوات سنحصل على موقع جاهز للعمل في أدسنس أربتراج و الانطلاق في رحلة طحن الدولار.

مشاركة
برنامج Adobe Photoshop Portable CS6 نسخة محمولة مفعلة بحجم صغير
مشابه
facebook
YouTube