تطبيقات الأندرويد

تطبيق ماسبيرو Masspero Tv لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

تطبيق ماسبيرو Masspero لمشاهدة احدث الافلام والمسلسلات للاندرويد مجاناً وبدون اعلانات، ويعتبر تطبيق ماسبيرو من التطبيقات حديثة المنشئ الذي تم تطويرها وعرضها مؤخراً في الاسواق المصرية والعربية بشكل آخص وهو طبعاً يقدم محتوي الافلام و المسلسلات الرمضانية اون لاين وبدون اشتراكات مدفوعة مثل Youtube للاندرويد وتستطيع الحصول عليها مُباشرة من تحميل التطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك.

مازال يحتاج الي الكثير من التطويرات

طبعاً التطبيق من تطوير فريق عربي مُجتهد استطاع عرض نسخة خاصة تعمل على انظمة الهواتف الذكية الاندرويد وادارتها مُباشرة لكننا طبعاً نفتقد الكثير في التطبيق فمثلاً عليك تشغيل خاصية Screen Mirroring لنقل الصورة من على الهاتف الذكي الخاص بك مُباشرة على شاشة التلفزيون.

التطبيق يواجه بعض المشاكل اثناء التصفح الا انك تستطيع التغلب على هذه المشاكل خصوصاً واذا علِمت ان المُطوريين يهتمون آكثر بالمسلسلات الرمضانية المعروضة في موسم وهو الموسم الذي ظهر فيه التطبيق للعلن.

تطبيق ماسبيرو يوفر لك كل المسلسلات الرمضانية لهذا العام مثل ، مسلسل النهاية ، الإختيار ، فرصة ثانية ، لعبة النسيان ، البرنس ، والكثير من المسلسلات التي يتم عرضها حالياً علي شاشة التلفزيون ، اما لو كنت قلق بشأن هذه الإعلانات المزعجة فكن مطمئن فلا يشتمل التطبيق علي أي من الإعانات التي تضيع في الوقت ، فشاهد وإستمتع بلا فواصل .

يظهر التطبيق بأسلوب منظم الي مجموعة من الباقات المخحتلفة والمرتبة والتي سيكون من السهل التعامل معها والوصول الي هدفك بمنتهي السهولة ، فلا يقف الأمر عند حد المسلسلات بل ستجد باقات للأفلام العالمية والعربية ، وأخر للبث المباشر ، فكل مات تحتاج إليه ستجده ، فشاهد بدون توقف .

أما عن إمكانية التحميل فيمكنك من خلال التطبيق تحميل كل ما تريد من حلقات كاملة للمسلسل أو الأفلام ، ليكون من السهل عليك متابعتها في وقت لاحق ، تلك الخدمة التي يستحيل ان تجدها في أي تطبيق أخر وخاصة لو كان مجاني ، اما عن الجودة فنضمن لك اعلي جودة للصورة والصوت مع تطبيق Masspero.

معلومات عن المنتج

الموقع الرسمي : https://www.masspero.com

تاريخ الاضافة : مايو 12th, 2020

اAPK اصدار : 3.0

APK حجم : 34.9 ميجا

اللغات المتوفرة : العربية

التحميل

mediafire

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى