كيف يمكنني الحصول على حملة ناجحة في الأدسنس أربتراج ؟

لطالما يسألني العديد من الأعضاء عن هذا السؤال و يرسلون لي نتائجهم ، فدائما أجد أن المقال المستخدم ممتاز جدا و العنوان أكثر من ممتاز و cpc مرتفع في أدسنس و رغم ذلك الحملة الفاشلة للأسف .
و دائما ما أكنت أجد المشكل هو في الاستهداف في الفيسبوك أدس ، فالكل يرتكب نفس الخطأ ، و هو عدم دراسة السوق و عدم مراجعة targetting في الفيسبوك .
لهذا اليوم سأقدم لكم بعض الطرق التي عليكم اتباعها قبل اطلاق الحملة الاعلانية للحصول على أقل cost في الفيسبوك أدس و تحقيق ROI مرتفع في أدسنس .
  •  أولا ، دراسة السوق فمثلا لو انا اشتغل في نيتش خاص بالحوامل ، فسأستهدف النساء فقط و التي تتراوح أعمارهم من 27 الى 45 ، و اذا كنت أعمل في نيتش الصحة فسأستهدف رجال و نساء و الذي تتراوح أعمارهم بين 50 الى 60 أو أكثر.
  •  ثانيا ، في عصرنا اليوم الجميع يستخدم الهواتف الذكية فقط لهذا سنركز على توفير أفضل تجربة مستخدم للهواتف في موقعنا و نستهدف في الحملة الاعلانية في Devices الهواتف فقط.
  •  ثالثا، و هو Targetting و هو أهم شيئ في الحملة ، الكثير أراه يتركه Broad أو فارغ و هذا خطأ كبير يمنع عنك حصة كبيرة من الدولار ، و للحصول على أفضل Targgeting ، مثلا أنا أعمل في نيتش الأطفال فسأقوم بالبحث في جوجل عن Children Magazines و Children Brands و أستخدمها كاستهداف في حملتي الاعلانية ( ستلاحظ تطور كبير في الحملة الخاصة بك بعد استعمال هذه الطريقة ، فأنا مازلت أستعملها ليومنا هذا  ) .
  •  رابعا ، و هي اللغة و هي عنصر أساسي و أرى الكثير من الناس يهملونها ، فمثلا أنا أستهدف أمريكا و المقال الخاص بي بالانجليزية ، و لكن ليس كل الناس في أمربكا تتحدث الانجليزية و لهذا يجب اختيار اللغة الصحيحة في استهداف الحملة الاعلانية على الفيسبوك أدس.
  •  خامسا، و هو العنوان أو Headline ، فالعنوان مهم جدا في الحملة الاعلانية ، حاول دائما أن تختار عنوان يكون على شكل سؤال أو جملة فضولية ليتوقف الزائر و يدخل للمقال ، فالهدف من العنوان هو جذب انتباه الزائر للدخول الى المقال.
  •  سادسا ، الصورة و هي أيضا من العوامل الأساسية و يفضل استخدام صور Vector و تكون ملفتة و غريبة حتى نلفت انتباه الزائر و نثير فضوله ليضغط على المقال و يقرأ المقال .
أترك تعليقا

مشاركة
تحميل وتفعيل برنامج Sony Vegas Pro 19 عملاق المونتاج
كيف يمكنني العمل في الأدسنس الأربتراج و تحقيق 100$ يوميا ؟!!
facebook
YouTube