كيف يمكنني العمل في الأدسنس الأربتراج و تحقيق 100$ يوميا ؟!!

الأدسنس أربتراج هو عملية شراء زوار لموقعك بسعر رخيص و من ثم الربح من اعلانات أدسنس في موقعك.
للبداية في أدسنس أربتراج يجب عليك امتلاك موقع و من الأحسن أن يكون موقع وردبريس و أن يكون مقبول في أدسنس.
لنتمكن من تثبيت وردبريس تلزمنا استضافة أو Hosting و هنا أنا أنصحكم باستضافة تكون جيدة مثل Bluehost ، لا تشتري استضافة رخيصة لأنها رديئة و هذا سيؤثر على سرعة موقعك و الكثير من الأمور.
بالنسبة للقالب، الكثير يظن أنه يجب أن تستخدم قوالب احترافية مثل : Bimber , Bombox … لكن أنا لا أنصح بها خاصة اذا كنت تستعمل Shared Hosting , لأنها لن تتحمله و سيصبح الموقع بطيئ جدا، يكفي أن تستعمل قالب نظيف و خفيف و تثبت اضافة Next & Back Buttons.
بالنسبة للمقالات، لا يهم اذا كنت تتقن اللغة الانجليزية أو اللغات الأجنبية لتعثر على مقال رابح، يكفي أن تكون طريقة تجسسك على المنافسين سليمة و سنكتفي بعمل Copy للمقال و اضافة بعض التغييرات البسيطة و تدعيمه ببعض الكلمات المفتاحية لرفع Cpc.
في الغالب يبدأ الناس بموقع عام أو General و لكن أنا أنصح بجعل موقعك في نيتش معين و من الأفضل أن يكون ميكرو نيتش حتى نضمن الحصول على Cpc مرتفع.
قبل أن نطلق أول حملة اعلانية، هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها ، فمثلا لدينا مقال يتكلم عن الولادة ، فيجب ان نستهدف النساء فقط في الحملة التي أعمارهم بين 25 – 35 حتى نحصل على زوار مهتمين فعلا بالمقال الذي نقدمه.
أما بالنسبة Tareggetings يفضل استهداف Magazines و Brands التي في نفس نيتش موقعك.
و طبعا يجب أن تتابع حملتك الاعلانية و تصحح كل الأخطاء و تعدل بعض الأشياء حتى تتحصل على حملة رابحة ان شاء الله  فقراءة Data هي السر الحقيقي لنجاح الحملة أو فشلها.
أي سؤال فيما يخص الأدسنس أربتراج ضعه في التعليقات و سنكون هنا لمساعدتك ان شاء الله .
مشاركة
كيف يمكنني الحصول على حملة ناجحة في الأدسنس أربتراج ؟
برنامج Adobe Photoshop Portable CS6 نسخة محمولة مفعلة بحجم صغير
facebook
YouTube