الأخبار التقنية

وضع الصيانة من Samsung حظر الوصول إلى بياناتك أثناء صيانة هاتفك

بعد طرحها الأولي في كوريا في يوليو والإطلاق اللاحق للسوق الصينية في سبتمبر ، تقوم Samsung الآن بطرح وضع الصيانة على مستوى العالم. تتيح لك هذه الميزة ، المعروفة أيضًا باسم وضع الإصلاح في كوريا ، حظر الوصول إلى بياناتك الشخصية على هاتفك أثناء خدمته.
 
يبدأ طرح وضع الصيانة بـ “طرز مختارة” من سلسلة Galaxy S21 و S22 التي تشغل One UI 5. الذي تم إصداره حديثًا ، وسيستمر بدء التشغيل طوال عام 2023 ، “مع توسيع التوافر ليشمل المزيد من أجهزة Galaxy” ، كما تقول Samsung.
يتيح لك وضع الصيانة من Samsung حظر الوصول إلى بياناتك أثناء صيانة هاتفك
إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك جهاز به هذه الميزة ، فستجده في الإعدادات> العناية بالبطارية والجهاز. بمجرد تشغيل وضع الصيانة ، ثم إعادة تشغيل جهازك ، لن يتمكن الشخص الذي يعمل على إصلاح هاتفك من الوصول إلى جميع معلوماتك الشخصية. لن يتمكنوا من استرداد التطبيقات المثبتة أيضًا.
 
سيتم حذف البيانات والحسابات التي أنشأوها أثناء وجودهم في وضع الصيانة ، وكذلك التطبيقات التي تم تنزيلها من Galaxy Store ، تلقائيًا عند الخروج منه. عند الحديث عن الخروج منه – يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق رمز الإعدادات السريعة للوضع ، ثم المصادقة باستخدام بصمة إصبعك. بعد ذلك ، يتم إعادة تشغيل الهاتف إلى الوضع العادي كما لو لم يحدث شيء على الإطلاق.
 
هذا يبدو رائعًا بالنسبة لنا ؛ تحتاج فقط إلى التأكد من أن متجر الإصلاح المحلي الخاص بك ليس لديه سياسة شاملة لإعادة ضبط الأجهزة قبل دخولها (و / أو قبل أن تعود إلى العملاء).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى