الأخبار التقنية

Apple تؤكد أن iPhone القادم سيكون مع USB-C

أعطت Apple تأكيدًا مباشرًا بأن iPhone يتحول إلى USB-C. في مقابلة مع صحيفة وول ستريت جورنال ، قال جريج جوسوياك ، قائد التسويق في شركة آبل ، إن الشركة ستستبدل منفذ الإضاءة حتى لو لم يكن فريقه سعيدًا بالتغيير.
تضمنت المقابلة برنامج VP Craig Federighi أيضًا ، لكن لم يكشف أي منهم متى ستحدث هذه الخطوة بالضبط.
يجب أن تكون سلسلة iPhone 14 هي الأخيرة في العائلة التي تحتوي على منفذ Lightning ، ويجب أن تكون سلسلة iPhone 14 هي الأخيرة في العائلة التي تحتوي على منفذ Lightning
قال المسؤولون التنفيذيون في شركة آبل إن “الأوروبيين هم من يملي التوقيت على العملاء الأوروبيين” وهي طريقة معقدة لقول أي شيء عن الجدول الزمني للتبديل. رفض Joswiak الإجابة عما إذا كانت Apple ستشحن موصلًا يباع خارج الاتحاد الأوروبي ، لكن هذا يبدو غير مرجح للغاية.
تحدث المدير التنفيذي أيضًا عن تفاني شركة Apple في السير على طريقتها الخاصة والثقة بمهندسيها بدلاً من الامتثال لمعايير المشرعين واعتماد أجهزة الطرف الثالث. حتى أنه تحدث عن micro USB وكيف تم دفع Apple لتلبية المتطلبات غير المدروسة.
Apple تؤكد أن iPhone مع USB-C قادم
وأضاف قائد التسويق أن شحن الطوب بكابلات قابلة للفصل حل مشكلة التوحيد القياسي ، مدعيا أن التبديل إلى USB-C سيخلق الكثير من النفايات الإلكترونية حيث يتم دفع الناس لشراء كبلات جديدة وتجاهل الكابلات القديمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى